الرئيسية / اخبار منوعة / بالصور .. لن تصدق كيف أنقذت الشوكولاتة حياة هذه الفتاة؟ شاهد جمالها الآن

بالصور .. لن تصدق كيف أنقذت الشوكولاتة حياة هذه الفتاة؟ شاهد جمالها الآن

الحياة نيوز – كشفت فتاة شابة عانت من اضطرابات فقدان الشهية التي تهدد الحياة لمدة 5 سنوات، أن الشوكولاته قد أنقذت حياتها، وجعلتها تنجو من الموت المحقق، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ونقلت “آندي ويندي” الفتاة الإنجليزية البالغة من العمر 21 عامًا، من ديربيشاير، إلى المستشفى خمس مرات بعد أن جعلها جسدها النحيل المنهك على حافة الهاوية، ولكن بعد 5 سنوات من العيش على شريحة ضئيلة من الخبز المحمص والمربى في اليوم الواحد، تقول “آني” إن قطعة شوكولاته واحدة غيرت كل شيء.

وتقول “آندي”، إن حالة فقدان الشهية كانت قد أصابتها في البداية بسبب خوفها – غير الطبيعي – من اكتساب الوزن، حيث كانت تتلقى السخرية بشكل دائم في المدرسة بسبب حجمها، ولكنها اكتشفت بعد أن تناولت قطعة الشوكولاته أنها لم تزد في الوزن، وهو ما دفعها إلى تغيير طريقة تفكيرها والبدء في تناول الشوكولاته بشكل دائم.

وتضيف: “لقد أصبح الأمر سيئاً للغاية، في أحد المرات كنت منهارة وأصرخ وأضرب رأسي في الحائط، لأنني أردت أن أغادر ولا أكون بجوار الطعام”، ويقول الأطباء إنها كانت معرضة بسبب تجويعها لنفسها للإصابة بنوبة قلبية، على الرغم من أن مستواها التعليمي كان جيدًا إلا أنها بدأت تفشل في المدرسة.

“آندي” التي عانت من انفصال والديها بدأت في تغيير حياتها بتناول 3 وجبات صحية يوميًا، وساعدها عملها في التغلب على خوفها من اكتساب الوزن ثانية، ولكنها تندم على ما حدث وتقول: “أتمنى لو أقول لنفسي الصغيرة كفى، إنه يحزنني مقدار الوقت الذي أضعته”، وأضافت: “لقد تركت المدرسة، وكنت ذكية جداً، ومحاولة العودة للتعليم ثبت أنها صعبة”.

 

خبر عاجل