الرئيسية / رياضة / تغطية مميزة لأكثر من 700 ساعة مباشرة وحصرياً على beIN الألعاب الأولمبية الشتوية

تغطية مميزة لأكثر من 700 ساعة مباشرة وحصرياً على beIN الألعاب الأولمبية الشتوية

الحياة نيوز–  كعادتها تواصل beIN تغطية الأحداث الرياضية العالمية والتي من أبرزها الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 التي تحتضنها كوريا الجنوبية وتحديداً مدينة بيونغ تشانغ ابتداءً من 9 فبراير الجاري وحتّى 25 منه.

وبمناسبة النسخة الثالثة والعشرين من الأولمبياد الشتوي تسخّر قنوات beIN SPORTS  معدّاتها وطواقمها لتغطية خاصة لجلّ الألعاب من أجل إرضاء متابعي وعشّاق الحدث الرياضي العريق.

وبخصوص التغطية الاستثنائية للحدث الأولمبي تؤمّن قنوات beIN SPORTS ما يفوق 700 ساعة من البث المباشر والحصري لكل حيثيات الأولمبياد فضلاً عن الاستوديو التحليلي اليومي الذي سيكون منقولاً على قناة beIN  SPORTS HD 10  والذي تؤثثه ثلة من خبراء الرياضة بالإضافة إلى التغطية الإعلامية اليومية المباشرة والمتواصلة على 7 قنوات أخرى ضمن باقة beIN SPORTS والتي تبدأ في تمام الساعة الثالثة صباحاً وحتّى السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما توفّر beIN SPORTS لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصية مشاهدة كل الألعاب بلغات متعدّدة وهي العربية والإنجليزية والفرنسية فضلاً عن ذلك بإمكان المشاهدين الاطلاع على أحداث المباريات يومياً ومعرفة آخر النتائج وأسماء المشاركين والميداليات على القناة المفتوحة beIN SPORTS HD أو الصفحة الإلكترونية للقناة الأولمبية beinsports.com/olympicchannel، أو الحسابات الرسمية لـbeIN  في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمنح خدمة beIN CONNECT مشاهدة أكثر امتاعاً للألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة إلى مشاهدة أقوى الأحداث الرياضية وأجمل برامج الأطفال وفنون الطبخ والمسلسلات والأفلام بكل وضوح ودقة فائقة الجودة  عبر أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية واللوحية.

خبر عاجل