الرئيسية / صحة وجمال / حيل تساعد اسنانك لتبدو انصع

حيل تساعد اسنانك لتبدو انصع

الحياة نيوز –

فئة كبيرة من النساء تمتنع عن الإبتسام في الصور، ويعود السبب في معظم الأحيان الى الخوف من أن تبدو أسنانهن صفراء. لا شكّ بأن مشكة اصفرار الأسنان تؤثر سلباً على إطلالة المرأة وتضعف ثقتها بنفسها، لذلك إختارت ياسمينة أن

تعرفك على أذكى 3 حيل ماكياج تعمل على إظهار أسنانك ناصعة البياض. إكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات وابقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة وإبتسامة ساحرة.

– إجعلي شفاهك تبدو أكثر إمتلاءً واستعيني بالكونسيلر : كلما برزت رسمة شفاهك كلما إزداد مبسمك جمالاً وأسنانك بياضاً وذلك لأن الشفاه تسرق الأضواء من أمام الأسنان، وتخفف نسبة الإنتباه الى لونها. لإبراز حجم شفاهك لا بدّ من الإستعانة بحيلة الكونسيلر التي تقوم على تحديد رسمة الفم من الخارج بعد اعتماد أحمر الشفاه. هذه الطّريقة لا تكتفي فقط بتكبير حجم الفم إنما تضفي أيضاً الإشراق الى الإبتسامة.

– إختاري لون أحمر الشفاه الذي يحتوي تدرجات زرقاء: لتبدو أسنانك ناصعة البياض، إنتبهي من اختيار ألوان ماكياج الشفاه التي تحتوي تدرجات اللون الأصفر كالبرتقالي والبني وغيرها. إستبدليها دائماً بالألوان التي تحتوي التدرج الأزرق، كالأحمر القوي أم البنفسجي أو الفوشي…

– طبقي حيلة الـ Ombre على الشفاه: اختاري تطبيق تقنية الـ Ombre التي تقوم على اعتماد اللون الداكن من الداخل والفاتح من الخارج وذلك من خلال البدء بتطبيق الكونسيلر على كامل الفم، والإنتقال الى اعتماد لون زهري فاتح قبل وضع احمر الشفاه الأحمر أو الفوشي عند المنطقة الداخلية فقط من الشفاه.

المصدر: العرب اليوم

خبر عاجل