الرئيسية / تكنولوجيا / الرزاز يبحث مع 200 شركة “تكنولوجيا المعلومات” الإنجازات والتحديات والحلول

الرزاز يبحث مع 200 شركة “تكنولوجيا المعلومات” الإنجازات والتحديات والحلول

خلال اللقاء الذي تُنظمه جمعية “انتاج” يوم الاحد

الحياة نيوز-يبحث رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح يوم الاحد، التحديات والفرص مع الشركات الأعضاء في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، وذلك خلال اللقاء الذي تنظمه الجمعية.

ويأتي اللقاء سعياً من جمعية “انتاج” لتمكّين الشركات الأعضاء في الجمعية والتي يزيد عددها عن 250 شركة من إيصال صوتها إلى صاحب القرار مُباشرة من خلال لقاء حواريّ هادف وبناء يسعى إلى تأطير العلاقة بشكل اكثر انفتاحا.

وسيحضر الدكتور الرزاز اللقاء الحواري الذي سيشاركه فيه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويديره رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة.

وشدد الدكتور حوامدة، ان هذا الحوار سيُمكّن طرفيّ المعادلة الاستثمارية من شركات قطاع خاص وحكومة من الاستماع مباشرة الى وجهات النظر المتبادلة بشكل اكثر انفتاحا ودون وجود أي عوائق.

وتأمل ان يخرج القطاع بنتائج إيجابية بعد هذا اللقاء، لاسيما ان الشركات ستطرح كل الأوراق التي بجعبتها امام رئيس الوزراء.

وبيّن ان قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة وعلى الرغم من إنجازاته، يواجه تحديات كبيرة، مقارنة مع إمكانية توفير فرص استثمارية واعدة له أُسْوة بدول المنطقة، مشددا على ان الشركات الأردنية تلقى حضورا واسعا في دول المنطقة والعديد من دول العالم، معرباً عن فخره لما وصلت إليه العديد من الشركات نحو العالمية.

وقدم الدكتور حوامدة شكره للجهات الداعمة لهذا اللقاء من شركات الاتصالات “امنية” و”اورانج” و”زين” وكل من شركات “بيوتك”، و”إنتراسوفت”، و”سيكرت” بالإضافة لجهود

خبر عاجل