اقتصاد وأعمال

ستيفان ريتشارد يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة GSMA

مع 26 عضواً منتخباً في مجلس الإدارة الجديد        

أعلنت GSMA عن اختيارها لأعضاء جدد في مجلس GSMA لمدة عامين،ابتداءً من شهر كانون الثاني 2019 ولغاية كانون الأول 2020. حيث تمانتخاب السيد ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذيلمجموعة Orange، رئيساً للمجلس الجديد، والسيد تشوا سوك كوانغ،الرئيس التنفيذي لمجموعة SingTel، نائباً للرئيس.

وبصفته رئيساً لـ GSMA، سيشرف ريتشارد على التوجه الاستراتيجيللمؤسسة، التي تمثل أكثر من 750 مشغّلاً لشبكات الخلوي في العالم،فضلاً عن أكثر من 350 شركة ضمن منظومة الخدمات الخلوية الأوسع.

وبهذه المناسبة صرّح ريتشارد: “يشرفني أن يتم انتخابي رئيساً لـGSMA، وأتطلّع إلى العمل بشكل وثيق مع باقي أعضاء مجلس الإدارةوفريق قيادة GSMA وجميع الموظفين، وذلك لمعالجة القضايا التي تواجهصناعتنا وزبائننا“. وأضاف ريتشارد: “إن مشغلّي الشبكات الخلويةوالقائمين على صناعتنا واسعة النطاق، يلعبون دوراً رئيسياً في تعزيز عالمرقمي أكثر أماناً وشمولاً، من خلال إنشاء البنية التحتية والخدمات التيستمضي بنا نحو هذا العصر الجديد من التواصل الذكي.

ويضم مجلس GSMA 26عضواً، من بينهم 25 ممثلاً لأكبر مجموعاتالمشغلين في العالم بالإضافة إلى مشغلين مستقلين يتمتعون بتمثيل عالمي.أما المقعد الأخير فيشغله المدير العام لـ GSMA، ماتس جراند.

يذكر بأن ستيفان ريتشارد سيحل محل الرئيس الحالي السيد سونيلبهارتي ميتال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Bharti Enterprises، الذيستنتهي ولايته لمجلس الإدارة في نهاية عام 2018.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock