الرئيسية / رياضة / بالصور….نادي زيروسايز للكابتن مهند ذيب يعلن عن أسماء الرابحين بمسابقة المائة كيلو

بالصور….نادي زيروسايز للكابتن مهند ذيب يعلن عن أسماء الرابحين بمسابقة المائة كيلو

الحياة نيوز -خريس القماز

قام نادي زيرو سايز بإدارة الكابتن مهند ذيب بتكريم المشاركين والفائزين بمسابقة المائة كيلو وذلك لتهنئتهم بإنجازهم والذي يهدف الى تنزيل اوزانهم واتباعهم نمط حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة واتباعهم نظام غذائي محدد حسب احتياجاتهم.

وقد امتدت مدة المسابقة الى شهرين ونصف حيث قام الكابتن مهند ذيب بالاشراف على تحديد الانظمة الرياضية بإستخدام رياضة الملاكمة التي ابتكر فيها العديد من الحركات والتقنيات الرياضية لتلائم احتياجات المشاركين الذين يتجاوز وزنهم مائة كيلو بالاضافة الى تمارين أخرى.

وفاز في هذه المسابقة التي شارك بها عدد من المشاركين والمشاركات في الفروع الثمانية بنادي زيرو سايز بالمراكز الثلاثة الاولى كل من: براء الطائي من فرع خلدا والذي حاز على المركز الاول والذي خسر 32 كيلو من وزنه، وحاز عبدالله البطيخي من فرع شارع مكة على المركز الثاني والذي خسر 29.7 كيلو من وزنه وأخيراً حصل أحمد ثائر من فرع الشباب في بارك بلازا على المركز الثالث والذي خسر 26.8 كيلو من وزنه، وذلك بعد تأهلهم للمراحل النهائية في هذه المسابقة.

وعلق الكابتن ذيب عن فخره وسعادته بهذا الانجاز قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن اسماء الفائزين بهذه المسابقة والتي تم طرحها لمساعدة مشتركي ومشتركات النادي علي خفض وزنهم وحثهم على اتباع اسلوب حياة صحي يمكنهم من التقليل من المخاطر الصحية التي تسببها ظاهرة السمنة”.
وأضاف: “يعد هذا الانجاز اضافة مميزة لرصيد ومسيرة نادي زيرو سايز في القضاء على ومحاربة السمنة إذ تمكنا خلال الاعوام من تنزيل معدل 30 كيلو لأكثر من 10،000 مشترك.

 

خبر عاجل