الرئيسية / رياضة / ثورة مدريدية تُطيح بِراموس ومارسيلو! من سيكون المدرب؟

ثورة مدريدية تُطيح بِراموس ومارسيلو! من سيكون المدرب؟

الحيا ةنيوز – تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تدارك الموقف الصعب الذي يعيشه الفريق خلال الموسم الحالي، والذي عانى من تراجعٍ كبير على مستوى النتائج، إضافة إلى غياب الأداء، الأمر الذي عجل في إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي، لتلجأ الإدارة بشكل مؤقت للأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق “كاستيا”.

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الشهيرة تقريراً، كشفت فيه أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو هو الذي يريده ريال مدريد كبديل للوبيتيغي، في أعقاب إقالة الأخير الأسبوع الماضي بعد هزيمة الفريق 5/1 أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وقال إيان ماكغاري مستشار كرة القدم للصحيفة الإنكليزية إن إدارة النادي ستضع قائد الفريق سيرجيو راموس والظهير الأيسر مارسيلو في قائمة الانتقالات، مما يبشر بعصر جديد في “البرنابيو”، وأضاف ماكغاري: “من وجهة نظري إن خطط ريال مدريد وفلورنتينو بيريز ستشهد بالتأكيد ثورة تجلب مديراً فنياً على مستوى كبير خلال الموسم القادم، لذا سيكون التخطيط بعد أيار من العام المقبل، للاستعانة بخدمات بوتشيتينو”.

وأضاف: “راموس تحول إلى أزمة في غرفة الملابس يتبغي أن يتم التخلص منها لأن هذا الوضع خطير، كقائد للفريق سيكون التخلص منه أمراً صعباً للغاية، لكن رحيله يجب أن يتحقق، من أجل منح المدرب الجديد فرصة لإدارة غرفة الملابس بالطريقة التي يراها مناسبة”.

خبر عاجل