الرئيسية / مناسبات / مدارس الكلية العلمية الاسلامية تعقد مؤتمرها التربوي السادس (صور)

مدارس الكلية العلمية الاسلامية تعقد مؤتمرها التربوي السادس (صور)

الحياة نيوز-مدراس الكلية العلمية الاسلامية يوم السبت 3/11/2018 مؤتمرها التربوي السادس بعنوان ” بيئة التعلم الممتعة .. لنجعلها واقعًا”، تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الذي انتدب عنه الدكتورة انتصار العدوان مدير التعليم الخاص بالوكالة ، وبمشاركة واسعة من المدارس الخاصة والحكومية والمهتمين.

وسلَط المؤتمر الضّوء على كلّ ما منْ شأنه أنْ يخلق بيئة تعلمٍ ممتعةٍ لتحقيق نتاجات المناهج بصورةٍ تتّسم بالحداثة والتجديد، تستند إلى العديد من الدّراسات والنّظريات والنّماذج والتّجارب والتّطبيقات العمليّة .

وضم المؤتمر سبعة محاور رئيسية بمشاركة عدد من الخبراءوالمتخصصين من الأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب عدد كبير من الورش والحصص التطبيقية والأوراق البحثية.

وعقدت جلسة حوارية في حفل الافتتاح أدارتها المدير العام لمدارس الكلية الدكتورة جمانة أبو حجلة بمشاركة المحاضرين الرئيسيين الذين أجابوا عن أسئلة تتعلق بمحاورهم.

كما أقيم على هامش المؤتمر معرض فني ضم رسومات لطلبة البرنامج البريطاني في الكلية ومعارض تعليمية لعدد من الشركات الداعمة.

وحضر المؤتمر معالي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة الإسلامية الأستاذ رجائي الدجاني وعدد من أعضاء المجلس ومديرو المدارس المشاركة والمشرفون التربويون والمعلمون والمعلمات وغيرهم من قطاع التربية والتعليم .

خبر عاجل