الرئيسية / اقتصاد وأعمال / سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية توقعان اتفاقية رعاية

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية توقعان اتفاقية رعاية

الحياة نيوز-وقعت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي واللجنة الأولمبية الأردنية اتفاقية رعاية، لتكون سامسونج داعمةًللجنة الأولمبية الأردنية في أنشطتها المختلفة.

وتندرج هذه الاتفاقية ضمن خطى سامسونج ونهجها بكونها الشريك العالميللجنة الأولمبية الدولية في فئة معدات الاتصال اللاسلكية، إذ بدأت سامسونجالكترونيكس شراكتها بالألعاب الأولمبية منذ عام 1988، حيث تقوم سامسونجعلى توفير أجهزتها الذكية لتدعم عمليات الألعاب الأولمبية من خلال توفيرالاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجية رائدة والتي تضم: الهواتف الذكية،الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية،أجهزة الحوسبة الأخرى، وغيرها.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم أنشطة اللجنة الأولمبية الأردنية الرياضية المختلفة والتعريف بها، وذلك من إيمان سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بدور الرياضة الفاعل والهام في حياة الأفراد والمجتمعات. وقد تم توقيع الإتفاقية بحضور السيد مهند النابلسي، مدير الشؤون الحكومية و السياسة العامة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، والسيد ناصر المجاليالأمين العام  للجنة الأولمبية الأردنية وممثلين من الطرفين. حيث ستقدم سامسونج من خلال هذا التعاون هاتفها الذكي الرائد GALAXY S9والكاميرا الذكية Gear 360لتساعد طواقم اللجنة الأولمبية بمشاركة الانجازات في المحافل الرياضية المحلية والدولية في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

وعبر السيد مهند النابلسي، عن هذا التعاون قائلاً: “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع اللجنة الأولمبية الأردنية وأن نوسع من نطاق شراكاتنا العالمية لتضم المجتمعات المحلية التي نتواجد بها، إذ نحظى بقيم مشتركة مع اللجنة الأولمبية مثل الروح الرياضية، التفوق، الطموح والاحترام، والتي تعد أساساً للتنافس في مختلف المجالات”.

 

خبر عاجل