الرئيسية / عالم الجريمة / نامت في السيارة فاختطفها .. سائق أوبر يعتدي على سيدة

نامت في السيارة فاختطفها .. سائق أوبر يعتدي على سيدة

الحياة نيوز – رصد- بدلا من القيام بمهمته في إيصال الركاب، قرر أحد سائقي ‘أوبر’ الانصياع لرغباته الجنسية، واختطف سيدة ركبت معه، قبل أن يعتدي عليها جنسيا، في ولاية كونيتيكت الأمريكية، ولم يكتف بذلك، بل غرمها ما يقرب من 800 دولار أمريكي.

وبحسب ما نشرته صحيفة ‘ميرور’ البريطانية، اتهمت سيدة أمريكية السائق هربرت بارمر (24 عاما)، بالاعتدء عليها جنسيا في أثناء ركوبها معه، نامت في السيارة، ما جعل السائق ينحرف عن الطريق ويذهب إلى إحدى الطرق في ولاية كونيتيكت الأمركية، ثم يعتدي عليها.

وقالت المرأة إنها استقلت السيارة في الساعة 11:30 مساء، ثم غلبها النوم، وعندما استيقظت وجدت السائق يلامس جسدها، ويعتدي عليها جنسيا، ما جعلها تصرخ بشدة، وتطلب منه التوجه للشرطة، وهو ما رفضه هربرت، وألقاها في الطريق، ثم استقل سيارته وتركها ملقاة جانب الطريق السريع في مسافة تبعد حوالي 80 ميلا عن مشوارها الأساسي، لتكتشف بعد ذلك أن بطاقتها الائتمانية تم خصم مبلغ 760 دولارا منها.

وبحسب الصحيفة، فإن السائق تم إيقافه عن العمل بعد اتهامه بالاعتداء على السيدة واختطافها.

وقال جيمس أونيل، مفوض الشرطة في نيويورك: ‘إن سلوك هذا الفرد يتجاوز بكثير جهود شركات المشاركة في الرحلات من أجل إعادة النظر في قوانين أخلاقيات المهنة والتأكيد بشكل أقوى على عمليات التحقق من خلفية السائقين’.

Uber أوبر اوبر سا

خبر عاجل