الرئيسية / اخبار منوعة / الزوج للقاضي: “زوجتي مُدمنة زواج عرفي”

الزوج للقاضي: “زوجتي مُدمنة زواج عرفي”

الحياة نيوز – كشف رجل مصري تفاصيل خيانة زوجته وجمعها بين أكثر من رجل في نفس الوقت.

وبحسب صحيفة ‘التحرير’ المصرية قال الزوج 38 عاما – من داخل محكمة مصر الأسرة بمصر القديمة – :’وقعت في غرام امرأة جميلة وتزوجتها زواجا شرعيا دام لعدة سنوات، كنت أعتقد أنها فرصة ذهبية لي أن أتزوج من فتاة تصغرني سنا وجميلة، تزوجتها دون أن أعرف عنها أي تفاصيل سوي أن سبق لها وتزوجت من ابن عمها ولكن تم الطلاق بسبب تأخر الإنجاب’.

وتابع الزوج: ‘اكتشفت أن زوجتي الحسناء مطلقة ومتزوجة بزوجين بشكل عرفي وعندما واجهتها أكدت لي أن الذي دفعها لذلك هو الفقر والجوع الذي كانت تعيش فيه منذ أن كانت طفلة وأصبح جسدها سلعة تباع وتشترى لمن يدفع أكثر حتى أصبحت مدمنة للزواج والطلاق، وكانت حجة والدها لمن يعترض كله بالحلال، لافتا إلى أنه اكتشف وثيقة الزواج العرفي مخبأة في أحد أركان مطبخ منزله وهو يقف ليحضر بنفسه الشاي.

وأضاف: ‘اكتشفت أني زوج مغفل لأبعد الحدود عندما بحثت في هاتفها المحمول الذي أرغمتها على فتحه من خلال الرقم السري التي كانت تغيره دائما ووجدت أن زوجتي لها العديد من الأصدقاء عبر الإنترنت، وتمارس الرومانسية مع أكثر من شخص في نفس الوقت، وتتبادل علاقات مخزية معهم، وللأسف قابلت أحدهم’.

ويسرد الزوج: ‘سعيت لأن أعرف ما يحدث دون علمي ولم أصدق القصة التي أخبرتني بها، وقررت التواصل مع زوجها العرفي وأكد لي أنه ليس الزوج الأول لها عرفيا وأن طلاقها في المرة الأولى بسبب سلوكها الشائن وعلاقاتها المتعددة’.

وأضاف: ‘جن جنوني وقررت أن أنتقم منها ولكن سبقتني وسرقت الوثيقة التي أدانتها أمامي وقامت بحرقها، وحررت محضرا في قسم الشرطة ضدي بعدم التعرض، وأقامت دعوى قضائية بالخلع ضدي ‘.

خبر عاجل