الرئيسية / اخبار منوعة / بعد قضائه 15 عام في السجن لأكله لحوم بشري المحكمة تؤيد حبسه مدى الحياة وترفض جميع الطعون

بعد قضائه 15 عام في السجن لأكله لحوم بشري المحكمة تؤيد حبسه مدى الحياة وترفض جميع الطعون

الحياة نيوز – . رفضت المحكمة الإقليمية بمدينة(فرانكفورت) الألمانية الطعن الذي قدمه، آكل لحوم البشر المدعو(آرمين مافيس)بعد تنفيذه (15) عامًا في السجن، والذي ألقت السلطات الأمنية القبض عليه عام(2001) إثر قيامه بقتل شخصًا آخر وتقطيعه أربًا وأكله على مدار شهور قبل الوصول إليه.

كما رفضت المحكمة طعن المتهم بتحويل سجنه مدى الحياة إلى وقف التنفيذ، مؤيدة قرار سجنه مدى الحياة في سجون ألمانيا المختلفة موضحة أنه رغم الأزمات النفسية التي يمر بها إلا أنه كان واعيًا تمامًا عند قيامه بقتل المجني عليه وآكل لحمه.

وتعود أحداث الواقعة عندما طلب أحد الموظفين في شركة إعلامية بتقديم إعلانًا شخصيًا عبر مواقع الإنترنت المختلفة في ذلك الوقت، يطلب شخصًا يقوم بقتله قتلًا رحيمًا لأنه يمر بظروف نفسية صعبة ويريد التخلص من الحياة، وبمحض الصدفة كان الرد الوحيد الذي عثر عليه هو رد مافيس الذي قتل دون رحمه.

وكان مافيس قد نشر صورًا ومقاطع فيديو على إحدى مدوناته وهو يقوم بتقطيع، جسد المجني عليه ويطبخها ثم يتناولها كأنه آكلة لحوم بشرية التي نسمع عنها في الروايات الخيالية، مما أدى إلى انتشار الحادثة ووصول الصور وآثار الجريمة إلى قوات الشرطة التي قبض عليه بعد مرور(3) أشهر على الحادثة.

خبر عاجل