اقتصاد وأعمال

iPARK الأردن تدعم الفائزين بمسابقة Orange

الحياة نيوز-رعت Orange الأردن مؤخراً مسابقة iPARK لريادة الاعمال فيالعقبة، والتي تهدف إلى تحفيز مجتمع ريادة الأعمال في العقبةبشكل خاص والأردن بشكل عام، لتصبح العقبة بيئة عمل مناسبةوحاضنة لانطلاق الشركات.

هذا ومن خلال دعمها للمسابقة، قدمت Orange الأردن الجوائزلأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهم بهاء التايه/ HAKAYAHOME في المركز الأول، ساجدة المراعية/ S.A Shop في المركزالثاني، شريف العمري/ شركة نبط في المركز الثالث.

وجاء دعم Orange الأردن للمسابقة انبثاقاً من إيمانها بتعزيز البيئةالريادية في المملكة وتشجيع فئة الشباب على الابتكار والخروجبأفكار إبداعية تسهم في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعيمستقبلاً، بالإضافة إلى حرصها على أن تكون شريكاً فاعلاً فيالفعاليات التي تشجّع الريادة في المملكة.

ويذكر بأن Orange الأردن وiPARK تجمعهما شراكة استراتيجيةتتمثل في كون iPARK أحد الأعضاء في اللجنة التوجيهية فيبرنامج Orange الأردن لتسريع نمو الأعمالBIG، حيث تقوم منخلاله بدعم وتطوير نمو الشركات الناشئة لتحقق نجاحاً أكبر فيالأسواق، ويأتي هذا الدعم انطلاقاً من استراتيجية Orange الأردنالخمسية Essentials2020، التي تعكس التزام الشركة بأن تكونعلى الدوام مزوّد الاتصالات المتكامل والمسؤول تجاه تحقيق التقدمالاجتماعي والاقتصادي لكافة أبناء المجتمع.

تأسست iPARK في عام 2003، وحلّت في طليعة الجهود الوطنيةلتطوير ريادة الأعمال والابتكار من خلال برامج الدعم المختلفة التيتشمل حاضنة الأعمال (iPARK incubator) ومكتب تسويق الملكيةالفكرية (IPCO). ومن خلال استراتيجية التوسع والنمو فقد نجحتiPARK في توسيع نطاق عملياتها وتعزيز أعمالها كحاضنة، بالإضافة إلى كونها مزود لخدمات الاحتضان لتشمل بذلك إدارةحاضنة (iPARK @ KHBP) في مجمع الملك حسين للأعمال فيالعاصمة عمان) وحاضنة(iPARK @ KHBP) وحاضنة (iPARK@ ShamalStart) لخدمة محافظتي إربد والمفرق (iPARK @Aqaba) لخدمة محافظة العقبة. وتتمتع iPARK اليوم بمكانة فريدةكحاضنة للشركات الناشئة وتهدف من خلال نشاطاتها إلى تحقيقالتنمية الاقتصادية وايجاد فرص العمل ودعم الابتكار وريادة الأعمال.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock