الرئيسية / غير مصنف / العجارمة يكشف لـ ” الحياة” .. الملكية عانت من سوء بعض الادارات ولايوجد بها فساد

العجارمة يكشف لـ ” الحياة” .. الملكية عانت من سوء بعض الادارات ولايوجد بها فساد

لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية تعقد إجتماع بخصوص الملكية

الحياة-خريس القماز
عقدت لجنة الخدمات العامةوالنقل النيابية خلال اجتماع لها جلسة للتحقيق بملف شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية .
حيث قال رئيس اللجنة النيابية النائب حسن العجارمة خلال الجلسة التي عقدت بمجلس النواب أنه تم الاستماع الى مديرعام الملكية السابق سامر المجالي حول عدد من الموضوعات المتعلقة بملف هذه الشركة المحال من مجلس النواب الى لجنة الخدمات العامة والنقل للتحقق منه .
وبين العجارمةأن اللجنة وبعد الانتهاء من مرحلة التحقيق مع الجهات ذات العلاقة ستقوم بتقديم تقرير مفصل الى مجلس النواب لإتخاذ الاجراء المناسب وأوضح العجارمة أن لجنة النقل النيابية ستقوم ببذل حهود من أجل خدمة المصلحة العامة انطلاقا من الدور الرقابي .
“الحياة” تابعت الموضوع مع النائب حسن العجارمة حيث أوضح قائلا أن التساؤلات والملفات التي طرحت من قبل الزملاء الاكارم كانت سبب إجتماع لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية لبجث ملف الملكية وأضاف العجارمة انه ومن خلال اللجنة تم التحقيق بموضوع ملف الملكية فتمت دراسة هذا الملف بالكامل منذ تحويله الى لجنة ” النقل النيابية”وأوضح العجارمة عن عدم وجود أي شبهة فساد في الملف المقدم للجنة وإنما وجود أخطاء إدارية متعاقبة من قبل بعض من ترأس الملكية عبرالفترات السابقة والحالية .
وأكد العجارمة على وجود ملفات تخص موضوع النقل بشكل عام وتم البحث فيها وهي من ضمن الملفات التي عرضتها لجنة النقل النيابية والنواب بالإضافة الى الملكية والخسارة التي كانت تتعرض لها عبر جميع الإدارات المختلفة.

خبر عاجل