الرئيسية / برلمانيات / بالصور…النائب خوري يعاهد ” عهد التميمي ” من منزلها في رام الله

بالصور…النائب خوري يعاهد ” عهد التميمي ” من منزلها في رام الله

الحياة نيوز-

عاهد النائب طارق خوري مساء اليوم الأسيرة المحررة ” عهد التميمي” كما عاهد والده بان لا يخطىء البوصلة التي لا تشير الا إلى فلسطين كل فلسطين .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها النائب خوري لـــ ” عهد التميمي ” في منزلها الواقع غرب مدينة رام الله في فلسطين المحتلة . مؤكداً بانه تشرف بهذه الزيارة تأكيداً على حقها في المقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني هي امتداد لأرواح الشهداء الذين قضوا في سبيل الوطن والأمة.

وأضاف خوري غمرتني السعادة أن يرافقني بالزيارة أعلام الحركة الأسيرة الفلسطينية الأسرى المحررين :- جمال حويل وسعيد التميمي وزكريا الزبيدي و قدري أبو بكر والأخ عبد دولة و احمد مزاحم و الاخوة عبد القادر الخطيب و طارق النتشة ومجدي نصار… شعور بالعز والفخار أن تكون برفقة من قضوا سنوات عمرهم وزهرة شبابهم دفاعاً عن وطنهم وشعبهم

وأكد النائب خوري بانه سيمضي يوم غد سحابة زيارته إلى مخيم عايدة لزيارة الأسيرة المحررة ياسمين أبو سرور ولقاء الأسرى المحررين في بيت لحم وبعدها سأسعد كثيراً بلقاء المطران المقاوم عطا الله حنا )

يشار بان عهد التميمي اعتقلت يوم 19 كانون الأول الماضي من منزل عائلتها غرب رام الله بعد الاعتداء عليها، ووجهت إليها تهمة مهاجمة جندييْن إسرائيليين وصفع أحدهما، بعد بث فيديو فيه مشهد دفاعها عن منزلها، وفي 21 مارس/آذار الماضي حكم عليها بالسجن ثمانية شهور.

خبر عاجل