الرئيسية / محليات / الصفدي يتدخل شخصياً !!

الصفدي يتدخل شخصياً !!

الحياة نيوز- تدخل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي فور وصوله إشعارا بتغريدة المواطن الأردني زياد العبابنة رفم تدخل مركز العمليات في الوزارة ليرسل رسالة اطمئنان للمواطن بان الرسالة قد وصلت وسيتم متابعتها .
وفي التفاصيل فقد غرد المواطن “زياد العبابنة ” عبر حسابه الشخصي على “تويتر ” تضمنت وصول رسالة من مواطن أردني موجود في السجون الكويتية يقسم بالله انه مظلوم ويمتلك كل الأدلة على انه بريء ويشكو من عدم متابعة وزارة الخارجية لقضيته وان والده الكهل راجع زارة_الخارجية وكل مرة يقولون له بصير خير.
وفور إشعار التغريدة لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، قام مركز العمليات في الوزارة بالرد على المواطن ليطلب منه تزويد المركز برقم الهاتف أو بالإتصال على رقم مركز العمليات للوقوف على تفاصيل القضية .
إلا ان وزير الخارجية أيمن الصفدي لم يكتفي برسالة المركز بل قام على الفور بالرد على المواطن العبابنة بخصوص قضيته ونقده ، حيث أكد له بان الوزارة ستتابع وفق جميع الآليات السياسية والقانونية المتاحة. وستتواصل دائرة العمليات في الوزارة معك من اجل متابعة الموضوع والتأكد من تقديم كل إسناد ممكن
مؤكداً له بان الوزارة ممثلة بالوزير وجميع الموطفين تحرص على تقديم أفضل خدمة لمواطنينا واجبا علينا، وسيظل الزملاء وأنا نعمل على معالجة الأخطاء والقصور وتحسين الأداء. ملاحظاتكم ونقدكم اكيد يساعدنا ونشكركم عليهم.

خبر عاجل