الرئيسية / شايفينكم (رصد الحياة) / الرزاز هل يلدغ إذا إقترب من عش دبابير الفساد؟؟؟

الرزاز هل يلدغ إذا إقترب من عش دبابير الفساد؟؟؟

بقلم : محمد ابو شيخة : –

الحد من الفساد ..وفتح ملفات الفاسدين ..ومنظومة الفساد …وصغار الفاسدين  .. وتصفية الفاسدين .. ولاحصانة لفاسد .. وخنق الفاسدين..  وإغتصاب الفساد .. والتضييق على الفساد .. وكبح جماح الفساد .. والحرب على الفساد .. حملة على الفساد.. وتهديد الفاسدين .. وبناء سجن للفاسدين .. وتدمير منظومة الفساد ..والغاء رحلة الفاسدين .. وقصف الفاسدين .. وإغتيال الفاسدين .. والإنقلاب عليهم .. محاربة الفساد والفاسدين وإسترداد الاموال المنهوبة .. شعارات كل حكومة !!!

دولة د.عمرالرزاز أنت ربما تكون مفتاح لمحاربة الفساد والمفسدين وقد أعطاك جلالة الملك الضوء الأخضر للقضاء عليهم وإسترداد الاموال التي سرقوها وزجّهم بالسجون .. عندها ستنهض الدولة ويتحسن إقتصادها وغير ذلك دولة الرئيس لا تتعب نفسك فستكون مثلك مثل من سبقك.

دولة الرئيس دعك من أردوغان وتجربته بمحاربة الفساد ودعنا ننظر الى التجربة الكرواتية مثلا .

رئيسة وزراء كرواتيا تسلمت البلاد وهي بحال ربما أسوأ من حالنا كثيرا وأصبحت الان بعد 3 سنوات من محاربة الفساد محبوبة الشعب الكرواتي لأنها إستطاعت أن تجعل من كرواتيا تملك إقتصاد من أكبر الاقتصاديات في أوروبا وكان ذلك خلال ثلاث سنوات فقط بعدما كانت دولتها على وشك الإفلاس و لأنها أعلنت الحرب على الفساد منذ تسلمها وتعرف من أين تؤكل الكتف ولم تسمح لأحد أن يسرق ويتجاوز على المال العام ….

مقالات سابقة في هذا السياق نصحنا بها دولة الدكتور هاني الملقي لكن …… لايصلح العطّار ما أفسده الدهر ..

متى نبكي على وداع رئيس حكومة بدل التصفيق لرحيله ؟!!

خبر عاجل