الرئيسية / برلمانيات / النعيمات: النواب لا يمثلون الشعب خدمياً حسب الدستور ونحن من يمثل الشعب (فيديو)

النعيمات: النواب لا يمثلون الشعب خدمياً حسب الدستور ونحن من يمثل الشعب (فيديو)

الحياة نيوز- التقى نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات معالي وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية لمناقشة المشاريع التنموية التي طرحت في الموازنة ومتى سيتم تنفيذها وآلية تنفيذها.
وناقش النعيمات تفعيل الدور الحقيقي للنواب في أمور الرقابة والتشريع وترك دور الخدمات لمجالس المحافظات.
ووجه النعيمات انتقاده للنواب, حيث قال: ” مجلس النواب معني فقط بالتشريع والرقابة”.
وتساءل النعيمات: “هل يعقل دولة الرئيس يستقبل نواب معهم وفود من مناطقهم ويقدموا أوراق بالخدمات التي نحن معنيين فيها من مركز صحي ومدارس وغيرها من الخدمات المُدرجة على موازنتنا ؟؟؟؟”
وتابع قائلاً: “هذا تعبنا إحنا اللي اشتغلنا عليه ولفينا عليه أشهر, نجد أن النواب عند دولة الرئيس, وهو يستقبل منهم طلباتهم المتعلقة بالخدمات!! شو علاقة النواب بالموضوع؟! “.
من ناحية أخرى هاجم نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات, مدير عام شركة مياهنا المهندس غازي خليل.
وكان النعيمات قد تواصل معه لبحث حلول حول خدمات المنطقة, في حين استقبل المهندس اتصاله له بالاعتذار.
ووجّه النعيمات كلامه للمهندس غازي كالتالي: “نحن لم نأتِ للعبث, نحن كأعضاء مجلس محافظة العاصمة ممثلين ومفوضين عن الشعب بكل ما يُعنى بأمور الخدمات داخل محافظة العاصمة, أنا تواصلت معك وقمت بالتعريف عن نفسي لكنك لم تقدم أي خدمات, للأسف انت دائماً تعتذر”.
وتابع قائلاً: ” أنا مش جاي أمَد ميّ لدار أبوي, أنا أمثّل 4.5 مليون مواطن في العاصمة عمان, بالتالي أنا لمّا أراجعك بدك تفتح باب مكتبك وإلا إعتذر! “.
واستهجن النعيمات تصرّف المهندس حين اعتذر من زميله بسبب انشغاله قائلاً: “زميلي إجى عندك ومعاه وفد من الجيزة, وانت اعتذرت منه وقلتله إنك مشغول”!
ونوّه النعيمات على ضرورة أن يهتم النواب بدورهم التشريعي ويتركوا الدور الخدمي لأصحاب الاختصاص.

خبر عاجل