الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج تدعم مواهب التصميم من خلال رعايتها لمسابقة ريد بُل ستّشد

سامسونج تدعم مواهب التصميم من خلال رعايتها لمسابقة ريد بُل ستّشد

سامسونج تدعم مواهب التصميم من خلال رعايتها لمسابقة ريد بُل ستّشد

24 مشاركاً ومشاركة يقدمون رؤيتهم للعباية العصرية  

الحياة نيوز  أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن دعمها لمسابقة ريد بُل ستّشد من خلال رعايتها الاستراتيجية لهذه الفعالية، والتي حثّت المصممين على تقديم تصور جديد ومميز للعباية العصرية ومنح صاحب المركز الأول الفرصة للفوز برحلة إلى أسبوع ميلان للموضة.

ويأتي دعم سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لهذه الفعالية، لإيمانها بأهمية رعاية النواحي الإبداعية لدى الشباب وحثّهم على الابتكار، مستلهمةً بذلك التطور الذي تقدمه في منتجاتها المبنية على تاريخ سامسونج العريق في التصميم.

وقد علق السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على رعاية مسابقة ريد بُل ستّشد قائلاً: “لقد ارتبطت علامة سامسونج بالتصميم المميز، فالابتكارات الفريدة التي نقدمها تستند على إرث سامسونج المميز في مجال التصميم وتراثها العريق في مجال التكنولوجيا” ، وأضاف: “ولذلك نقدم دعمنا لهذه الفعالية التي تشجع شبابنا على تحدي قدراتهم الإبداعية والخروج بتصاميم عصرية للعباية والتي طالما عرفت بالبساطة كونها جزءاً مرتبطاً بثقافة المرأة العربية”.

وقد اختتمت مسابقة ريد بُل ستّشد مؤخراً فعاليتها بإقامتها عرض أزياء ل24 مصمماً من المصمّمين الذين تأهلوا للمرحلة النهائية، وتوج الفائزون الأوائل في المسابقة من خلال لجنة تحكيم مميزة استضافت المصمم اللبناني رامي القاضي. وقد أقامت سامسونج خلال عرض الأزياء جناحاً مخصصاً لأحدث تقنياتها الذكية لتسمح للحضور بالتفاعل مع أحدث ابتكاراتها الذكية والتي تضع معايير عالية في مجال الهواتف الذكية من خلال التصميم العصري والتقنيات الذكية المتطورة.

خبر عاجل