الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج تطلق برنامج شركاء سامسونج المتميزين للشركاء موزعين الهواتف المتحركة

سامسونج تطلق برنامج شركاء سامسونج المتميزين للشركاء موزعين الهواتف المتحركة

سامسونج تطلق برنامج شركاء سامسونج المتميزين للشركاء موزعين الهواتف المتحركة لقطاع الاعمال في منطقة الشرق الأوسط

سيستفيد شركاء سامسونج في مجال الهواتف المتحركة لقطاع الاعمال بالعديد من الإيجابيات بما في ذلك مبيعات إضافية ودعم تسويقي لتمكينهم من تعزيز أدائهم ومكانتهم التنافسية في السوق

الحياة نيوز –أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق برنامج شركاء سامسونج المتميزين المصمم لموزعين الهواتف المتحركة لقطاع الاعمال في منطقة الشرق الأوسط . وتم تصميم البرنامج الجديد لتحقيق فوائد مشتركة و تزويد شركاء سامسونج في مجال الهواتف المتحركة بالتقنيات والحلول المبتكرة فضلاً عن مساعدتهم بخلق فرص مبيعات أكبر.

وسيستفيد شركاء البرنامج بالعديد من الميزات التي ستساعدهم على تعزيز مهاراتهم وخبراتهم في العمل. وتشمل هذه المزايا :حوافز ومكافات مالية ، صناديق تنمية السوق ، الترقيات والتدريب في الصف و عن طريق الانترنت بهدف تعزيز مهارات البيع والمهارات التقنية ايضا ، إضافة إلى مزايا الدعم التسويقي كشعار شريك سامسونج، الضمانات والفعاليات التسويقية. تم تصميم برنامج شركاء سامسونج المتميزين في مجال الهواتف المتحركة لتعزيز أداء شركاء الأعمال وتزويدهم بمزايا تنافسية وتنمية خبراتهمالمتخصصة.

وقال وحيد الملياني، رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتلقطاع الاعمال في شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “ في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها مجال الهواتف المتحركة ، والتي ساهمت بتعزيز مستوى التنافسية في السوق، نسعى في سامسونج من خلال برنامجنا الجديد إلى تعزيزعلاقتنا مع شركاء الأعمال في مجال الهواتف المتحركة. :كما أننا نثق أن شركاءنا يتمتعون بإمكانات كبيرة لتعزيز موقعهم ويصبحوا من رواد ألاعمال ، وانطلاقاً من التزامنا بتقديم كافة أشكال الدعم لهم، يعتبر إطلاق هذا البرنامج المبتكر دليلاً آخر على جهودنا المبذولة في هذا الإطار“.

يوفر برنامج شركاء سامسونج المتميزين أمكانية الالتحاقبأكاديمية سامسونج للهواتف المتحركة لقطاع ألاعمال ، والتي تقدمتدريبات في الصف و عن طريق الانترنت مع أسبقية معرفة معلومات عن الهواتف المتحركة من سامسونج لتعزيز مهارات الشركاء وتمكينهم من تلبية احتياجات عملائهم بشكل أفضل.

خبر عاجل