مناسبات

الوطني للزراعة يقيم افطارا لأيتام عين الباشا

الوطني للزراعة يقيم افطارا لأيتام عين الباشا
أماني الزقطة

الحياة نيوز- اختتم المركز الوطني للبحوث الزراعية حملة المسؤولية المجتمعية وذلك بإقامة إفطار للأيتام من لواء عين الباشا في مقره الرئيسي في البقعة تخلله مسابقات ،شخصيات كرتونية، ومهرجين لفرقة طربوش ، كذلك عرض مسرحي لإدارة العلاقات العامة المسرح الشرطي مسرحية عن العنف الأسري، وقد شارك في حفل الإفطار ممثلي المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من أعضاء مجلس محافظة البلقاء .
وأشار الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية إلى أن الأعمال الخيرية المنسجمة مع خطة المركز للمسؤولية المجتمعية قد تضمنت توفير وجبات إفطار غذائي وتوزيعها لزهاء 1700 فرد داخل محافظة البلقاء وخاصة لواء عين الباشا، إضافة إلى منطقة الكرامة في الأغوار الوسطى ومدينة اربد.

واعتبر حداد هذه المبادرة أداة لجسر الهوه بين جيل المستقبل والمؤسسات التي تعنى بالقطاع الزراعي والبحث العلمي الزراعي التطبيقي، وتأتي لكسر العلاقه النمطية بأن المؤسسة الحكومية فقط مؤسسة خدميه.
ومن جانبه أشار رئيس اللجنة الزراعية في مجلس محافظة البلقاء سعادة السيد أسامة وريكات إلى أن هذة المبادرة الإنسانية هي الأولى من نوعها في لواء عين الباشا التي تهتم بالايتام والأسر العفيفة ولم يسبق لها مثيل ويجدر تعميمها على باقي المؤسسات الحكومية لتكون شريك فعلي في المسؤولية المجتمعية مع المجتمع المحلي.
وفي ختام الحفل وزع المركز الوطني للبحوث الزراعية الهدايا على الأطفال المشاركين بالإضافةلذلك قام بتكريم الجهات المشاركة في الأعمال الخيرية

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock