خبر عاجلمحليات

بالصور: النقابات المهنية تنتصر للاردنيين بغياب النواب وتدعو الى اجتماع الاربعاء القادم

شعارات عديدة اطلقت بالاضراب ” #معناش . #انا مشارك بالاضراب . #اسحبها وحافظ على كرامتك

الحياة- مثقال الدعجة /خريس القماز

بدأت أكثر من 33 نقابة مهنية، وعدد من القطاعات التجارية والصناعية،  إضرابا عن العمل، شارك فيه كافة منتسبيها، رفضا لمشروع قانون ضريبة الدخل المعدل، الذي تنوي الحكومة فرضه.

وأعلن مجلس النقابات في تصريحات للإعلام، تمسكه بالإضراب الذي أعلنه الأسبوع الفائت، بعد لقاء جمع المجلس رئيس الوزراء هاني الملقي، الذي رفض بدوره سحب مشروع القانون.

واستمر الإضراب حتى الساعة الثالثة من بعد ظهر امس الاربعاء، فيما كان مجلس النقابات أكد سابقا أنه سيكون له خطوات تصعيدية، تعتمد على مدى استجابة الحكومة لمطالبه ومؤسسات المجتمع المدني.

الكلمات  كثيرة علت في سماء ووسط  حشد مئات الالف من المواطنين المشاركين في الاضراب معبرين بكلمات انشودة موطني عن حبهم للوطن ورفضهم لخرابه ودماره من خلال العديد من القوانين التي تسن من قبل الحكومة ..

فالنقابات والمؤسسات العامة  والخاصة التي نفذت اضراباها  اليوم الذي دعا اليه مجمع النقابات المهنية تمتع بالرقي والوعي الفعال لأيصال رسالة تهم كافة ابناء  المملكة مؤكدين بنشيدهم بلا كلل ولا ملل

وشعارات عديدة اطلقت بيوم الاضراب الذي نفذ امام مبنى النقابات المهنية والتي اطلقها المضربين من موطني موطني …. الشباب لن يكل همه ان يستقل  … #معناش # حاربو الفساد #أنا مشارك بالاضراب #أسحبها وحافظ على كرامتك#تعبي مش الكم  #الاصلاح قبل التعديل .الخ.

 

 

 

 

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock