الرئيسية / تكنولوجيا / كاميرا متميزة بخصائص متقدمة يساعدك هاتف Galaxy S9+

كاميرا متميزة بخصائص متقدمة يساعدك هاتف Galaxy S9+

جيفن فري و ودانيال كروشي (The Slow Mo Guys) يشرحون كيفية تسجيل اللحظات المميزة بالحركة البطيئة جداً (Super Slow Mo)عبر كاميرا هاتف Galaxy S9+ من سامسونج

مع كاميرا متميزة بخصائص متقدمة يساعدك هاتف Galaxy S9+ على إنشاء محتوى فريد من نوعه من خلال ميزة تصوير مقاطع الفيديو بحركة أبطأ بأربع مرات من الفيديوهات التقليدية المصورة بالحركة البطيئة

الحياة نيوز-يتميز أحدث هاتف ذكي من سامسونج Galaxy S9+ باحتوائه على أفضل كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق مع مجموعة من الميزات التي تعيد صياغة المفاهيم التقليدية حول ما يمكن أن تفعله كاميرا الهاتف المتحرك. وتتميز كاميرا هاتف سامسونج الجديد باحتوائها على فتحة عدسة دائرية مزدوجة بميزات محسنة وتقنيات مشابهة لعمل العين البشرية إضافة إلى احتوائها على أكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5 ) وميزة تقليل الضوضاء متعدد الأطر وميزة التركيز الحي أو المباشر لالتقاط صور بورتريه احترافية. إضافة إلى ذلك تأتي الكاميرا مع ميزات ذكية برموز تعبيرية مبتكرة تساعدك على استكشاف العالم بسهولة بما يفوق توقعاتك. لكن مع كل هذه الخصائص الفريدة هناك في الواقع ميزة أخرى تعزز تفوق Galaxy S9+وهي ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً.

تساعد ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo على هاتف Galaxy S9 + المستخدمين على تسجيل ما لا يستطيعون ملاحظته بأعينهم المجردة مع فيديو أبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو التقليدية بطيئة الحركة، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتحويل لحظاتهم اليومية إلى تجارب لا تنسى عبر فيديوهات مميزة بسرعة 960 إطاراً في الثانية. ومع ذلك، على الرغم من الإمكانات الهائلة المصممة لمساعدتك على التقاط وإنشاء محتوى استثنائي وتخليد اللحظات الرائعة، فإن ميزات الحركة البطيئة جداً في الكاميرا غالباً ما تكون غير مستغلة بشكل كافٍ من قبل المستخدم العاديين. لذا، وبهدف مساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة المبتكرة، تعاونت سامسونج مع جيفن فري ودانيال كروتشي – والمعروفين باسم The Slow Mo Guys لشرح كيفية الاستخدام الأمثل لميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً وتوفير فهم أفضل لكل ما تقدمه.

ويعتبر كل من جيفن فري ودانيال كروشي خبيرين بإيجاد بتحويل اللحظات العادية اليومية إلى تجارب مميزة وتصويرها بالحركة البطيئة جداً. وقال فري : “هناك الكثير من الجمال في العالم المحيط بنا حتى في لحظاتنا اليومية العادية عندما نلاحظها ببطء. هناك العديد من جوانب الحياة اليومية التي عادة ما نتجاهلها ولكنها تبدو مختلفة تماماً عندما يتم تسجيلها بالحركة البطيئة جداً”.

بالنسبة لـ Slow Mo Guys The، تعد ميزة الكشف التلقائي عن الحركة Automatic Motion Detection من بين أفضل وظائف ميزة التصوير بالحركة جداً، حيث أكد فري أنه : “مع الكاميرات عالية السرعة، وحتى تلكالخاصة بنا، لا يمكننا التصوير لفترة طويلة جداً لأنه سيتم التقاط الكثير من الصور في كل ثانية ذلك لأن وقت التسجيل قصير جداً. ويحتوي جهاز Galaxy S9 على مربع تشغيل تلقائي بحيث يمكنك وضع مربع على الشاشة، وفي حال حدوث شيء ما في المربع، فسيدرك تلقائياً أن هذه هي لحظتكالبطيئة”.

وأضاف كروتشي : لنقل على سبيل المثال أنك تنتظر شيئاً ما ليحدث، فإذا وضعت مربع الكاميرا في المكان الذي سيحدث فيه ذلك الشيء، فلا داعي للقلق، حيث ستتمكن من التقاط اللحظة بشكل سلس ومميز وهو أمر رائع حقاً لأنه يحد من الأخطاء البشرية [أثناء التصوير]”.

وفيما يتعلق بنصائحهم للمستخدمين لتمكينهم من الاستفادة بالشكل الأمثل من ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً، فإن عنصر الإضاءة هو الأهم بالنسبة لفري الذي نصح المستخدمين : ” بالتأكد من وجود كمية كافية من الضوء، لأنك تأخذ الكثير من الصور في كل ثانية. ونظراً لعدم وجود الكثير من الضوء الذي يصل إلى المستشعر لفترة طويلة جداً، فإن ضمان بيئة واضحة ومشرقة مهم جداً “. أما بالنسبة لدان، فهو يوصي بتبني منهج تجريبي، حيث قالبما أنه هاتف، فلا يوجد حدود لما يمكنك تسجيله بالحركة البطيئة. يمكنك تسجيل جميع اللحظات الجميلة أينما كنت.

للحصول على أمثلة وتوضيحات حول كيفية استخدامGalaxy S9+ لإنشاء محتوى مميز بالحركة البطيئة جداً، يمكنك إيجاد سلسلة كاملة من  فيديوهات “Samsung Sessions” التي يقدمها The Slow Mo Guys على قناة سامسونج على موقع يوتيوب. ومع أفضل كاميرا هاتف ذكي على مستوى القطاع في هاتف Galaxy S9+، بات استكشاف عالم من الإمكانات الجديدةبالحركة البطيئة جداً أسهل من أي وقت مضى.

خبر عاجل