الرئيسية / صحة وجمال / كيف تعتني مدوّنات الجمال ببشراتهنّ خلال الشهر الفضيل؟

كيف تعتني مدوّنات الجمال ببشراتهنّ خلال الشهر الفضيل؟

الحياة نيوز-

هل أنت مستعدة لتتألّقي في شهر رمضان المبارك؟ وكيف تكون العناية المثالية بالبشرة التي تُحضّرك للموسم المنتظر لتتمتّعي بتوهّج لطالما حلمت به؟ سيفورا تمنحنا باقة من التوجيهات المختارة بدقة عالية للاهتمام بجمالنا خير اهتمام خلال الشهر الفضيل. امنحي بشرتك كل الدلال الذي تستحقه وتحتاج إليه مع نصائح سهلة وثمينة في آن معاً، سواء لتطبيق المكياج أو العناية بالبشرة على أكمل وجه. هذه النصائح تأتي مباشرة من مدوّنات الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي وعاشقات سيفورا مثايل آل علي، وفاطمة المؤمن وفوز الفهد.

اتبعي التوجيهات أدناه التي تنطوي على خطوات بسيطة ومستحضرات مذهلة لتتباهي بإطلالة ساحرة خلال شهر رمضان المبارك!

نظام العناية بالبشرة لإطلالة النهار

أحسني اختيار مرطّب البشرة: ابتكري نظامك الخاص للعناية بالبشرة مع أفضل المرطبات والمستحضرات المخصصة لعلاج جفاف البشرة بما يتلاءم مع نوع بشرتك.

إطلالة بسيطة للنهار: جمال طبيعي مشرق في النهار! احصلي على بشرة تشعّ نضارةً وإشراقاً طوال النهار حتى ولو كان ينقصك نوم عميق!

استعدّي لإحداث تحوّل هائل في بشرتك!

للبشرة الجميلة قواعد أساسية: احصلي على بشرة متوهّجة بواسطة نظام أساسي للعناية بالبشرة يساعدك على تعزيز ترطيبها. تذكّري أنّ اتباع هذا النظام شرط لا غنى عنه للتمتّع بإطلالة متألقة لا سيما إن كنتِ صائمةً.

تحلّي ببشرة مثالية مفعمة بالنضارة: بدءاً من البرايمر وصولاً إلى كريم الأساس والإطلالة النهائية، يبدأ المكياج المثالي بطبقة أساس خالية من الشوائب.

أسرار إشراقة البشرة

هايلايتر مثالي لبشرة متألقة: اكتشفي المرطّب المناسب، وكريم الأساس المثالي والهايلايتر الممتاز للحصول على بشرة متوهجة.

أضفي على بشرتك إشراقةً ورونقاً: جرّبي ماسكاتنا المعزّزة للإشراقة ومرطّباتنا للحصول على بشرة صحية مشرقة ونضرة.

الشفاه لا تكذب

أحمر شفاه الأحلام: استعدّي لخطف الأنظار! أتقني الخطوات الأساسية الثلاث لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية: مهّدي شفتيك وحدّديهما واملئيهما.

ودّعي الشفاه الجافة: الخطوة الأولى، التقشير! جرّبي ماسك الشفاه ثمّ بلسم الشفاه للحصول على شفتين أكثر نعومةً.

كوني نجمة السهرة دون منازع

أتقني فنّ وضع المكياج: تباهي بإطلالة مسائية عصرية تخطف الأضواء مع مكياج جذاب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

نظام تنظيف الوجه قبل الخلود إلى النوم: تذكّري أنّ تنظيف البشرة ووضع التونر بعد يوم طويل خطوة أساسية قبل الخلود إلى النوم.

دلّلي نفسك!

لا غنى عن ماسك الوجه: انغمسي في تجربة سبا في راحة منزلك مع مجموعتنا الفريدة من ماسكات الوجه المصممة لتلبية حاجات كافة أنواع البشرة! دلّلي وجهك بماسكات تعزّز إشراقة البشرة، وتزيل لمعانها، وترطّبها وتكافح علامات التقدّم في السن بالإضافة إلى فوائد أخرى!

اختاري اللون المثالي: أتقني فنّ تصحيح الشوائب بواسطة الألوان، لإخفاء علامات التعب، والبقع الحمراء والهالات السوداء. كوني أكيدةً أنّ البشرة المثالية الخالية من الشوائب لا تبطل موضتها!

كل الأنظار متوجهة نحونا!

تألّقي جمالاً من الصباح حتى المساء: حوّلي المكياج النهاري إلى مكياج مسائي بمجرد إضافة القليل من مكياج العيون، وتطبيق الماسكارا المفضّلة لديك واتباع بعض النصائح البسيطة.

احصلي على إطلالة أكثر شباباً: دلّلي منطقة العينين بواسطة كريم وماسك مثاليَّين للعيون، ثمّ استرخي وتأمّلي إطلالتك المفعمة بالشباب!

خبر عاجل