الرئيسية / اخبار منوعة / الخطوط الجوية البريطانية تحتفي بالزفاف الملكي بصورة استثنائية

الخطوط الجوية البريطانية تحتفي بالزفاف الملكي بصورة استثنائية

الحياة نيوز- تعتزم شركة الخطوط الجوية البريطانية إضفاء المزيد من السحر والتألق على رحلات ركابها قبيل زواج صاحب السمو الملكي الأمير هاري من ميجان ماركل.

ومن أجل الاحتفاء بهذا الزفاف الملكي، سيكون طاقم رحلة الخطوط الجوية البريطانية BA93 يوم 19 مايو المتوجهة إلى تورنتو، المدينة التي كانت شاهداً على بداية هذه العلاقة، مكوناً من أشخاص يحملون اسمي هاري وميجان فقط.

وسيقوم الطاقم المكون من 10 أفراد، يحمل اثنين منهم اسم هاري و7 اسم ميجان Megan، وواحد اسم ميغان Meghan بتشغيل الرحلة التي ستغادر مطار هيثرو عند الساعة 1:10 ظهراً، أي بعد ساعة من اتمام مراسم الزواج في قلعة ’ويندسور‘ التي تبعد 7 أميال فقط عن المطار. وسيقوم ضابط الطيران الأول هاري بليك بقيادة الرحلة جنباً إلى جنب مع ربان الطائرة.

وفي إطار الاحتفاء بالزوج الملكي، ستتم دعوة جميع العملاء المغادرين من المبنى رقم 5 خلال يوم الزفاف ممن يحملون اسم هاري أو ميجان -جنباً إلى جنب مع جميع مرافقيهم– لاستخدام صالة ’فيرست لاونج‘ الخاصة بمسافري الدرجة الأولى على متن شركة الخطوط الجوية البريطانية والتي يتم الوصول إليها من خلال منطقة ’فيرست وينج‘ الحصرية.

ولن تتوقف المظاهر الاحتفالية عند هذا الحد، حيث سيتم تقديم كيك فكتوريا بنكهة الليمون والبيلسان، وهي ذات نكهة الكعكة التي سيتم تقديمها خلال زفاف هاري وميجان، للعملاء المغادرين من مطار هيثرو يوم 19 مايو. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم ’الطاقم الملكي‘ على متن رحلة تورنتو الاحتفالية بتقديم كعكة زفاف لكل واحد من المسافرين على متن الرحلة.

وبهذا الصدد، قالت كارولينا مارتينولي، مديرة العلامة التجارية وتجربة العملاء لدى شركة الخطوط الجوية البريطانية: “نحن نشعر بسعادة بالغة للأمير هاري وميجان، لذا أردنا أن نضفي المزيد من البريق والتألق على تجربة العملاء وجعل رحلتهم مناسبةً لاحتفالات أمير أو أميرة بهذا اليوم المميز للغاية”.

وبدورها، قالت ميجان هورسلي، مدير خدمة العملاء لدى شركة الخطوط الجوية البريطانية، والتي ستتولى مهمة قيادة الطاقم المميز الذي يحمل اسم الزوجين الملكيين: “انطلقت الشرارة الأولى لعلاقة هاري وميجان عبر المحيط الأطلسي، لذلك اعتقدنا أنه من المناسب لنا جميعاً الانطلاق إلى تورنتو خلال يومهم المميز. ولقد سبق لي أن سافرت مع زميلة أخرى تحمل اسم ميجان مرةً أو مرتين من قبل، ولكن لم يسبق لي أن سافرت مع 7 زميلات يحملن ذات الاسم، لذا قد يتوجب علينا مناداة بعضنا البعض بأسماء العائلة خلال هذه الرحلة المميزة”.

وعلى مدار شهر مايو، سيتمكن المسافريون على متن الرحلات الطويلة من مشاهدة حلقات مسلسل Suits الذي تم تصويره في مدينة تورنتو، فضلاً عن الاستمتاع بالبرامج الوثائقية والمدونات الصوتية التي تتناول كيفية لقاء الأمير هاري وميجان وتاريخ قلعة ’ويندسور‘. كما سيتمكن المسافرون الذين فوتوا مشاهدة الزفاف الملكي على شاشات التلفزة من الاطلاع على كافة التفاصيل، حيث سيتم عرض مقتطفات من حفل الزفاف على متن الرحلات الطويلة خلال اليوم التالي للزفاف.


وتقوم شركة الخطوط الجوية البريطانية رحلتين يوميا إلى تورنتو من مطار هيثرو. وبإمكان العملاء الذين يرغبون في التعرف إلى أسعار التذاكر زيارة الموقع ba.com. وكما هو الحال دائماً، سيتاح للمسافرين خيار تخفيض تكاليف الرحلات من خلال استخدام نقاط ’أفيوس‘ Avios للدفع الجزئي. كما سيتاح أمام المسافرين إمكانية الاختيار من بين مجموعة من خيارات التوفير بحسب الوجهة ودرجة المقصورة في أثناء استمرارهم بجمع نقاط ’أفيوس‘ Avios و’تاير‘ Tier من خلال حجوزاتهم.**

وتعمل شركة الخطوط الجوية البريطانية على إطلاق خطة استثمارية للعملاء لمدة 5 سنوات وبقيمة 4.5 مليار جنيه استرليني، مع تركيز خاص على تعزيز مستوى التميز في درجات المقصورة الفاخرة وتوفير المزيد من الخيارات والجودة لجميع العملاء.

خبر عاجل