الرئيسية / حالات إنسانية / عائلة بـ”أربد” مكونة من 8 افراد يغزوها المرض والفقر يضرب أطنابها

عائلة بـ”أربد” مكونة من 8 افراد يغزوها المرض والفقر يضرب أطنابها

ثمن الابرة الواحدة يتجاوز الـ 40 دينار

الحياة-خريس القماز

الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها العديد من العائلات المستورة تجبر البعض منهم على البوح بما يعانون لأهل الخيرفحالة هذه العائلات تدمي قلوب من يرى مدى المعاناة التي يعيشون معها وفيها فالفقر يضرب اطناب منازلهم والمرض يهد اجساد اطفالهم النحيلة ..

حالة الاطفال تدمي القلب وتدمع العين لرؤيتها فالفقروالعوز تراه في جميع جدران منزلهم المتهالك والايل للسقوط والمرض يشل أجسادهم الضعيف والتعب فالمنزل المتواجدين فيه لا يعتبرمنزلا .

الفقرعاد من جديد ليدق أبواب العديد من العائلات المستورة فهذه العائلة تحوي على اطفال يعانون المرض الشديد وبحاجة الى تدخل علاجي وهذا الامربحاجة الى أموال طائلة فالاب يعمل على بسطة للخضار والفواكة ولا يستطيع الصرف على اولاده المرضى والاعفاء الطبي لا يغطي امراضهم التي يعانون منها.

عديدة هي المحاولات من أهالي الخير لتقديم يد المساعدة لهم لكن ما باليد اي حيلة فهم بحاجة الى استمرارية في إعطائهم الادوية والابربشكل شهري فالابرة الوحدة لكل طفل منهم تكلف اكثر من 40 دينار وهذا الامرمكلف جداص بالنسبة لهملكن المحسنين في اربد قامو بالتبرع وعلى حسابهم الشخصي لمعونة هذه العائلة التي يرفض الاعفاء ان يمنحهم اعفاء يشمل العلاج والابرالتي يتعالجون عن طريقها شهريا فهذه رسالة توجه للاطباء واهل الخير ان يمدو يد المساعدة لهذه العائلة التي هي بأمس الحاجة لذلك فضلا عن المنزل الذي لايتجاوزغرفة وحمام ومطبخ صغيرفالعائلة مكونة اكثرمن 8 افراد وهذا المنزل بهذه المساحة لايستطيعون العيش فيه بعدد أفراد أسرة كبيرفهي العائلة التي هدها المرض والعوز .

رسالة نضعها على مكتب صندوق المعونة الوطنية وبين أيدي المحسنين لأنقاذ هذه العائلة التي تعاني الامرين فالحالة اتت للصحيفة تدمي القلب والعين ونتمنى عليهم تقديم المساعدة واصلاح ما يمكن إصلاحه للعجوزين.

خبر عاجل