الرئيسية / شايفينكم (رصد الحياة) / شقيق الشهيد الكساسبة : نحن نعلم ما لا تعلم !! فلا تربطوا قضية معاذ برغد صدام حسين

شقيق الشهيد الكساسبة : نحن نعلم ما لا تعلم !! فلا تربطوا قضية معاذ برغد صدام حسين

الحياة نيوز- رفض المهندس جودت الكساسبة، شقيق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، ربط مطالب عائلته بتسليم المجرم الإرهابي صدام عمر الجمل المسؤول عن جريمة إحراق الشهيد معاذ، بتسليم الأردن لابنه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقال الكساسبة في منشور له على “الفيس بوك”: الشهيد الطيار الاردني معاذ الكساسبة هو ابن الاردن دولة و شعبا و الجيش مؤسسته، واخرهم والده صافي الكساسبة، فعند المطالبة بجلب المجرم الارهابي المقبوض عليه من قبل المخابرات العراقية مشكورة هو طلب شرعي”.

وأضاف الكساسبة: ” الحكومة الاردنية ممثلة بدائرة المخابرات العامة والامن العسكري والاستخبارات العسكرية والامن الوقائي الذين لم يتركوا بابا الا طرقوه او اقتحموه، و الكثير يربط اداء حكومة د.الملقي الاقتصادي بطلب والدي،و منهن من يربط مصير السيدة رغد ابنة الشهيد القائد صدام حسين رحمه الله بمطالبتنا”.

وتابع: “ذلك الجرذ سيعدم في العراق لا محالة و لولا الاهتمام به عراقيا ما اسموها عملية استخبارية نوعية، و مخابراتنا الاردنية عملت عمليات احترافية و نوعية وبها مخاطرات للانتقام من هدف معين يخص قضية الشهيد معاذ”.

وأضاف: “نحن نعلم ما لا تعلم ، و لكن لو جلب للاردن سيعدم لا محالة و حسب القانون الاردني لا حرقا و لا تعليبا و لا غيره و لكن المهم في الموضوع هو مجريات التحقيق، هذا مجرم ارهابي حرق بشرا و هتك عرضا و سحق شعبا و اعدم رضعا و عمل كل شي يندرج تحت بند اللانسانية ، و ان كان كادر التحقيق اردنيا سيكون محور التحقيق معاذ الكساسبة و لن اطرح اسئلة حصلنا على جزء من اجوبتها و الباقي اعظم، اعتقد بان اصغر مطلب اردني بان رفات طيارنا اين؟ و الاسئلة التى تجول في خاطرك ابتداء من الكرك و حتى الرقة اتركها لحينها.

وختم يقول: “ما دام تقيب المحامين الحالي الاستاذ ارشيدات و النائب الحالي و النقيب الاسبق الاستاذ العرموطي يؤكدون احقية المطالبة فلما لا اطالب بحق من حرق ظلما و الباقون سيموتون قهرا”.

خبر عاجل